08 مارس 2013

Interview


عودة للمقابلات بعد انقطاع اتوقع هذي المقابلة السادسة يمكن بديت افقد 

هالمرة ضيفتنا هي دانيا اسماعيل من مدونة  
OBSCAR BEAUTY 





 استمتعوا بالمقابلة:

 مساء الخير 

كيفك دانيا اتمنى تنبسطي بهذا اللقاء الخفيف

اولا عرفينا على نفسك بدون رسمية؟ يعني اسمك مكان ميلادك ؟ ميلادك؟

اهلا اسمي دانيا من الرياض من مواليد 1990 شهر 2 , عمري 23 

متى كانت بدايتك في التدوين ؟ وليش اخترتي التدوين من بين الكل ؟

بدايتي كانت ب شهر اوغسطس 2011 بديت لما ما كان في اي مدونات من الرياض يعني ممكن تقولي انا من الاوائل , و كنت خايفه ابدأ لان ما كانوا يعرفون الناس ايش مدونات و لا كنت اعرف ايش بيكون ردت فعلهم هل بيعجبهم الفطرة و لا لا , يعني كنت اخاف اتعب نفسي و لا احد يقراه  و مريت بتحديات كثيره منهم ما كنت اعرف شي بتعديل الصور و كاميرتي كانت عادية جدا و ما كنت اكتب بالعربي لان ما كنت اعرف اعبر عن نفسي بالعربي و اخيرا تحسن هالشيء بدرجة كبيره و تعلمت كل شيء ممكن احتاجه للتدوين بنفسي و جدا فخوره بالهشيء

بديت التدوين لان كان يجيني اسئلة كثيره من صحباتي و اقاربي و من بنات الجامعه عن المايك اب الي استخدمه و ايش احب و اكره فقررت اجمع كل المعلومات بموقعي الخاص و افيد الكل مره وحده 

مرحلتك الدراسية ؟ تخصصك؟

انا حاليا لسا بالجامعه ( متأخره شوي لاني اعتذرت سنه و نص ) و تخصصي ادب انجليزي

افضل وجهة سياحية؟

افضل وجهة سحاية بالنسبة لي كانت اسبانيا , البلدة جميلة جدا

صفة ماتحبيها في نفسك؟

صفه ما احبها فيني الكسسسسسل , جدا جدا كسولة بس احاول اتغير 

نشاط تفضليه ؟

نشاط افضله : اليوغا و انصح الكل بتجربته لو مره وحده بتحسين براحه نفسيه

نصيحتك للبلوقر الجديدين في هذا المجال؟

نصيحتي للبلوقرز الجدد : تثقفي بالمجال اقرأي عن كل شيء , تعديل الصور , فوتوشوب , html ,  وكل شيء يتعلق بالتدوين 

كيف قدرتي تكبري محيطك الاجتماعي؟

كيف قدرت اكبر محيطي الاجتماعي : شيلي من بالك فكرت الخجل , خليك اجتماعيه , اذا حضرتي ايفينت تكلمي مع الجميع , تكلمي مع بقية البلوقرز و دايما حطي فبالك ان الكل يحب يشوف كومينتس حلوه سواء من متابعينهم او بلوقر ثانيه بس هذا الي سويته

كيف كانت رحلتك الى دبي و تغطيتك لايفنت سبلاش ؟

رحلتي لدبي كانت جدا جميله و ممكن تقولين اول بزنس ترب لي و ان شاءالله مو الاخير  , تعرفت على ناس كثيره رائعين بمجالهم
و اول مره احضر فاشن شو كبير و متعوب عليه مثل فاشن شو سبلاش

مين من البلوقر اللي لفتت انتباهك و تعرفتي عليها او حابة تتعرفي عليها ؟

من البلوقرز الي تعرفت عليهم اكثر و حبيتهم مره اسأل مجرب و امل من float 29  
والله الجميع لفتوا انتباهي و كل وحده لها شخصيتها الخاصه و المميزه مستحيل تقارنونهم ببعض

لو احد حاب يراسلك او يرسلك هدية كيف الطريقة؟

بمجرد ان البنات يقرأون مدوناتي و يستفيدون منهم هدية بالنسبه لي

مقولتك المفضلة؟

Do not follow where the path may lead, go instead where there is no path and leave a trail" Ralph Waldo
 Emerson"

احلى هدية جتك؟

احلى هدية من صحباتي ماكينة خياطة جديدة

ايش حلمك لهذي السنة؟

حلمي لهذا السنه ان اكون اقرب لتحقيق حلمي الاكبر و هو ان املك مشروعي الخاص

ايش اللغة اللي حابة تتعلميها؟

حابة اتعلم اللغه الاسبانية

لونك المفضل ؟

لوني المفضل الاسود و الليلكي 

لو حابة تغيري حاجة في نفسك ايش راح يكون؟

ابغى اغير الكسل و اكلي اتمنى بس اكل صحي

ايش الشي اللي ينرفزك ؟

ينرفزني الناس الي يكرهون الحيوانات و يكونون عنيفيين او يشجعون العنف بالحيوانات  الله يهديهم

رسالة لمتابعاتك؟

لمتابعاتي
اشكركم لتشجيعي بالتدوين, بالايام الي اكون فيها كئيبه و افكر اني اوقف التدوين ارجع اقرا التعليقات الحلوه و يتيغير مزاجي على طول
احبكم !!

هناك تعليق واحد: