24 أكتوبر 2012

10 نصائح لجمالك





1-  الكونسلير فقط يخفي نصف العيوب  لتكتمل باقي عملية اخفاء العيوب استخدمي احمر الشفاه المائل للوردي .








2- للحصول على بشرة خالية من العيوب اختاري مرطب منظف لنوع بشرتك التي يمكنك استخدامها صباحا ومساء ايضا في نهاية كل اسبوع يجب ان تعملي قناع لوجهك و من المهم شراء مقشر للخلايا الميتة .






3- ابقي عينيك مفتوحة عند عمل الكحل او الايلانير السائل خلاف ذلك ستبدو غير متساوية طبقي الرسم على ثلاثة خطوات 
أ- واحد على الزاوية
 واحد في الوسط
 واحد على الزاوية داخل العين
 ثم العودة وتوصيل الشرطات للحصول على خط كامل.






4- للحصول على شفاه ممتلئة و لامعة   حددي  محيط شفتيك باستخدام فرشاة مغموسة في روج مخفي برونزي او لون اغمق من لون بشرتك  ثم ضعي في باقي الشفاه الملمع .




5-  زيت الزيتون هو علاج   للبشرة الجافة  ضع أصابعك في وعاء من زيت الزيتون الدافئ. وادهني به مناطق جسمك التي تكون جافة.
 زيت الزيتون هو أيضا وسيلة رائعة لإزالة الماسكارا مقاومة للماء. ضعي بضع قطرات على  القطن  واغلقي عينينك و امسحي الماسكارا.




6-  استخدام قناع التطهير العميق مرة واحدة في الأسبوع لتخليص البشرة من الشوائب وخلايا الجلد الميتة التي يمكن أن ان تسسب انسداد المسام.



7 - التمارين الرياضية تساعدك في الإحساس بشكل أفضل، وإذا لم تكوني من محبي ممارسة الرياضة جربي المشي أو التنزه، المهم أن تكثري من الحركة لأنها تخفف من حدة التوتر.





8 - مشكلة الهالات السوداء شائعة جدا، وسببها هو النقص في الماء والعناية بالعينين، فالافضل ان تقومي بزيارة خبيرة متخصصة بالعناية بالبشرة، اواستخدام خافي العيوب المناسب، على أن يتلاءم لونه مع البشرة، مع تجنب الألوان الفاتحة.






9 - إذا كنت تبحثين عن الأناقة فكري في حذائك أولا ابحثي عن
أحذية ذات ماركة راقية؛ لأن حذاءك هو عنصر مهم لأناقة مظهرك. وبجانب الحذاء يفضل أيضا اختيار ماركة عالمية من الشنط المصنوعة من الجلود الطبيعية وتتلاءم مع لون الحذاء.





10- و اخيرا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق