30 أكتوبر 2013

اسئلة مسابقة الهيئة السياحية الكورية (مغلق)


اسئلة مسابقة الهيئة السياحية الكورية 








 الاسئلة 

هناك 54 تعليقًا:

  1. حبيبتي أدري أزعجناك بس للحين مافهمت =$

    ردحذف
  2. تبغونا نخمن المفاتيح العشرة ..؟

    ردحذف
  3. الى الان مو واضضحه الفكره بضبط >< ياليتت توضحوون زياده

    ردحذف
  4. ممكن تفهمونا الفكره
    لاني مو عارفه اركز وانا اقرأ
    هيا اخطاء اصححها
    ولا الشغله لها علاقه بالتواريخ
    مره تحمست ):

    ردحذف
  5. ما فهمت ممكن توضحون اكثر ..

    ردحذف
  6. بليز وضحوا لنا الفكرة عشان نفهم !

    ردحذف
  7. الموضوع. ببساطة. المفاتيح. العشرة. فيها معلومات مختلفة. انتوا. اقراؤها. وركزوا. فيها. بعد كم.يوم راح تنحذف. بعدين. راح. نعرض. الاسئلة. وتجاوبوا. عليها. راح يكون. في جائز قيمة.

    ردحذف
  8. السلام عليكم...ترا ممكن اي احد يسوي نسخ للمقالة ويحتفظ فيها ولما يجي وقت الاسئلة يفتحها ويجاوب عليها بسرعة وبدون اي صعوبة ..

    ردحذف
  9. سلام......
    انا قريتها كلها ........
    عن ايش رح تكون الاساله ؟

    ردحذف
  10. معلومات في قمة الروعه عن كوريا الجنوبيه



    ردحذف
  11. اتوقع اني عرفت اش هي المفاتيح العشرة واتمنى تكون صح ^^

    ردحذف
  12. حتى لو حذفتوها ياجماعة ممكن ينسخو هالمعلومات عندهم ؟؟؟!!!

    ردحذف
    الردود
    1. بتحلفين إنك ماراح تنسخينها ... وراح تحفظينها صم ... ماأعتقد

      أنا قريت المقال وأكيد بنسخه مو هالدرجة راح أحفظه

      حذف
  13. والله هذا يرجع لذمة وضمير الشخص نفسه راح يتم وضع الاسئلة بعد كم يوم

    ردحذف
  14. طيب ليش ماتخلون الاجابات مخفية والناس تتوقع الاجابات من الان واللي تكون صح عليها تحتفظوا فيها والي خطا تنتظر الاسئلة وبكذا الي توقعوا الاجابة قبل الاسئلة يكونوا مرشحين بالفوز اكثر من غيرهم ( مجرد رأي )

    ردحذف
  15. اختي هذي سياسة مسابقتنا واحتمال تكون الاسئلة صعبة لكن شكرا عالاقتراح

    ردحذف
  16. مشاركه معكم باذن الله
    ندوو

    ردحذف
  17. انتظر الاسئله ^^

    ردحذف
  18. مشاركه معاكم بإذن الله
    من اللي فهمته إننا نقرأ المقال فوق ونفهمه مزبوط وتجي عليه اسئله ونجاوب من خلال هالمقال
    مزبوط كذا ؟

    ردحذف
  19. هذي الطريقة .....
    اتمنى تغيرونها ...راح يصير فيها مجرد نسخ للمقال وحفظه وما ان تاتي الاسئلة سيبحثوا عن الجواب في المقال

    كان من المفترض وضع الاسئلة دون مقال هكذا سيبحث المشارك عن الجواب في المتصفح او الكتب او يسال
    ان نعطي المشارك الجواب هكذا اذن لن تكون هناك اي منافسة قوية ، فالجميع سيعرف الجواب

    ردحذف
  20. الحين فهمت ^^

    بس حسافة أنا أحفظ وغيري ياخذها بالساهل .. =$
    يعني جد أشوف كثير يقولون بننسخ - الصراحة أنا منهم بس يوم قريت أنه ممنوع وكذا هونت - ع العموم أختي قالت لي فكرة !
    هي أنكم تحطون خاصية عدم النسخ من المدونة , فية كثير مدونات يحطونها جربوها أنتم = )

    بالنسبة ل هالمرحلة أتمنى تغيرونها لأن جد بيصير فيه غش كثير و ظلم للي بيحفظون .. = (
    ترا عادي أعتبروه زي الاختبارات تبع المدرسة أو الجامعة يمديكم تحفظونة ان شاء الله ^^~

    ردحذف
    الردود
    1. أنتي وراك أخذه الأمر بجد
      يأخذونوها بالساهل و إحفظوها زي الاختبارات ومدري وش بعد ....

      هيه أنتي وياها تراها مسابقة ثقافية
      يعني سواء جاوبوا الناس أو ماجاوبوا تظل فائدة تزيدك معرفة لكوريا

      يعني لا تبكين ياماما إذا أحد جاوب .... تراها مو مدرسة >>> like what u said

      حذف
    2. وانتي علامك اكلتيها ............ صدق تخلف ناس ماعندها حريه رأي


      ماعجبك ردها لا تتفلسفين واحترمي رأيهااا

      وفي النهايه تبقى(يامةً ضحكت من جهلها اممُ)

      حذف
  21. وش القصة يعني نحفظه؟؟؟؟؟؟!!!!!

    ردحذف
  22. ممكن ما تستعجلون لسه ماطلعت الشروط

    ردحذف
  23. انا عرفت ايش هي المفاهيم العشرة هل علي ان اجاوبها او انتظر

    ردحذف
  24. ما شاء الله للي عرفها راح توضع الاسئلة خلال يومين انتظرونا

    ردحذف
  25. للاسف متحمسه للمسابقه ولكني مااحب اقراء او احفظ ><
    موفقين جميعا

    ردحذف
    الردود
    1. طيب في مجال تكون الاسئله اختياري ؟
      لاني ممكن مااحفظ الكلام بالضبط بس اكون متذكره هيئته
      انا نظامي فقهم وإني اتذكر هيئة الشي بس احفظ شئ وتسميع وكذا مااقدر ><
      بلييز ردي علي إن كانت اختياري او لا لاني حبيت الفكره مره ^^
      ماادري ممكن مافهمتي علي بالضبط ..
      موفقين

      حذف
  26. السلام عليكم ..^^
    الفكرة مره جميلة وحمااس ويعطيكم العافية
    طيب اذا انا عرفت المفاتيح العشرة ممكن اخزنها ولا لازم الحفظ ؟!
    كووماوو + فايتينق

    ردحذف
  27. امممممم قريت الموضوع ,
    و شفت الردود بعد ><"
    صح ممكن ينسخونهه و جذا
    بس الشخص اللي حافظ بيكون اسرع من اللي بيبحث في وقت المسابقة
    مجرد رآي . .
    لا تغيرون المسابقة

    و فاااااايتنق لكل اللي بيشاركك
    و انا منكم طبعا ههههههه

    ردحذف
  28. الاسئلة اختاري ولا

    ردحذف
  29. أبي أسأل ويين بتحطون الأسألة ؟ و ووين راح نجاوب عليها ؟ و نوع الأسألة ! ومتى راح تحطون الأسألة عشان نجاوب عليها ؟!!

    ردحذف
  30. راح ننزل الاسئلة في المدونات الاربعة راح ننزل كمان المعلومات والشروط ماقدر اقول نوع الاسئلة

    ردحذف
  31. متى بتحطون الاسئلة ؟؟ادا كانت الاجوبة بتاخدونها على حسب السرعة من الافضل انكم تحددو وقت لطرح الاسئلة ؟؟ وشكرا

    ردحذف
  32. ما راح ناخذ الجواب على حسب السرعة
    الاسئلة راح تنزل يوم الثلاثاء

    ردحذف
  33. شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا على هذه المعلومات الرائعة و الفرصة الأروع
    و أتمنى الفوز في المسابقة

    ردحذف
  34. الله لا يشغلنا الا بطاعته

    ردحذف
  35. انا توي ادري عن المسابقة يمديني احفظ المقالة كم باقي وتشيلونها :"(

    ردحذف
  36. انا قريت الموضوع جدا جميل انا اعتقد ان الموضوع هو الجائزة لكمية المعلومات الي موجودة فيه جد اول مرة اعرف ان جزيرة جيجو فيها براكين سبحان الله بجد مشكوريين علي هذا الموضوع انا تقريته علي يومين لان ما كان عندي وقت بس خلصته يارب اققدر اشارك اذا امدني الوقت وكان عندي وقت وفاييتنغ للجميع سمسم

    ردحذف
  37. انا قريت الموضوع جدا جميل انا اعتقد ان الموضوع هو الجائزة لكمية المعلومات الي موجودة فيه جد اول مرة اعرف ان جزيرة جيجو فيها براكين سبحان الله بجد مشكوريين علي هذا الموضوع انا تقريته علي يومين لان ما كان عندي وقت بس خلصته يارب اققدر اشارك اذا امدني الوقت وكان عندي وقت وفاييتنغ للجميع سمسم

    ردحذف
  38. ممكن أسأل سؤال صغييييييييييييييييير
    هل المسابقة لكل الدول العربية أو هناك شرط الاقامة في دولة معينة

    ردحذف
  39. الاسئلة سهلة والفيديو فيه الاجوبة واضحة جدا...من الافضل لو ماكان فيه فيديو...المهم عندي سؤال اللي مو مقيم في السعودية يمكن يشارك يعني اللي عايش في مصر او المغرب عادي يشارك في امل ولا لا ؟؟

    ردحذف
  40. عادي من اي. دولة بس يكون في السعودية

    ردحذف
  41. "عادي من اي. دولة بس يكون في السعودية "آسفة ما فهمت المقصود
    ممكن التوضيح أكثر و شكرا

    ردحذف
  42. اقصد ممكن المشارك يكون من اي دولة لكن اذا كان غير سعودي على الاقل مقيم في السعودية

    ردحذف
  43. اها يعني ضروري يكون مقيم في السعودية وانا متحمسة للمسابقة xd ...يعني البلدان الثانية مالهم حق يشاركوا فالمسابقة الا اذا كانو مقيمين في السعودية صح؟؟ هذا اللي فهمت

    ردحذف
  44. من اللي فازت !؟

    ردحذف